♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂
المنتدى الجديد

منتديات شباب وبنات مصر


www.egymt.com

ترجو التسجل


مع تحيات الادارة

♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂

أهـلا بـِك يـا {زائر} مِــنور/ة المنتدى يا كـَـمـ،يـلـ/ة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الحب
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~


رسالة sms رسالة sms : من السهل ان تجرح من تحب ولكن من الصعب ان تداوى جروحه
فحافظ على من تحب

انثى
القوس
عدد المساهمات : 2164
العمر : 28
المـكـان : www.baanaat.ba7r.org
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : قشطه
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2205
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الأربعاء يونيو 03, 2009 3:11 am

مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!



ماذا تفعل


إذا كان الصمت طبعك ؟؟؟


يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام...
ويقال إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب...
قيل الكثير عن الصمت......
والكثير منا يعانون من الصمت...


ولكن ماذا تفعل

إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب .. ؟؟


عندما يسيء إليك عزيز لديك بكلمة أو تصرف ...
فيلفك الصمت وتتجمد الحروف على شفتيك ..
وتتحجر الدموع في عينيك .


ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهل هذا الشخص ألمك ..
وتناسى إساءته ..
وتابع حياته معك وكأن شيئا لم يكن ..
والصمت طبعك .. والألم بداخلك يقتلك ..





ماذا تفعل ؟؟

إذا تجاهلك عزيز لديك والتفت الى أولويات واهتمامات أخرى
وابتعد عنك ..
وأنت تركض خلفه تريد احتضانه ....
ويستمر باهتماماته الاخرى ..
فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ....
يعود إليك معاتبا متهما إياك بالبرود والإبتعاد عنه....
وانت بصمتك لاتستطيع أن تقول له أنه المخطىء وترد على اتهاماته ...
وتبقى مع ألمك الداخلي لاتستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء تشعر أن كل شيء فيك قد تجمد ..

ماذا تفعل ؟؟

إذا تعلقت بإنسان وشعرت أنه بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك ..
واختفى من حياتك
وهو يعرف أنه بتصرفه سيقتلك قلقا وخوفا عليه ....
ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم ......

ويعود إليك معاتبا متسائلا لماذا تغيرت ؟؟

وأنت تقف حائرا وتشعر أن جميع حروف الهجاء قد اختفت من ذاكرتك .....
فالصمت طبعك ..



ماذا تفعل ؟؟؟؟

عندما ينظر إليك الناس على أنك متكبر متعالي عليهم ..
ولكن حقيقتك ونقطة ضعفك أنك تخاف الاختلاط بهم خوفا من أية

إساءة مقصودة أو غير مقصودة تقف أمامها عاجزا عن الرد ....


ماذا تفعل ؟؟

عندما تهرب بصمتك ممن أساء إليك لتبكي بمفردك وتبكي ...
. وعليك أن تظهر أمام الناس بأنك سعيد وقوي ومرح متفائل ...

ماذا تفعل ؟؟؟

عندما تشعر بأن قلبك أصبح أضعف من أن يحتمل المزيد من الألم ممن حولك .. وأنت لا تعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب ..
ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ...


ماذا تفعل ؟؟

عندما يحضنك أرق انسان وأحن قلب عليك _ أمك _ وتبحث في عينيك
عن أسباب حزنك ..
فأنت عاجز عن النطق وخائف من أن تكتشف
بحدسها أسباب حزنك ....

ماذا تفعل ؟؟


هل جربتم يوما شيئا كهذا ؟؟
هل أحسستم بألم الصمت ؟؟

ماذا تفعلون إذا كنتم لا تستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التي هي صمتكم عندما يساء اليكم ؟؟

بصــــراحــــة ,,, كلمــــات مــن ذهـــب ,,,, أحببــــت تشاركــــوني آرائكــــم فيهـــــا ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
t@rek
الـمٌــديــ،ـر الــعـامــ،
الـمٌــديــ،ـر الــعـامــ،


رسالة sms رسالة sms : نظراً لوجود فترة امتحانات سيذداد تواجدى فى المنتدى
ذكر
الميزان
عدد المساهمات : 1883
العمر : 23
المـكـان : ~ مِـ،ـعَــاَكـُ،ـوُا فـ، كُــل مَـ،كـانـ
العمل/الترفيه : مستمعين للمدرسين وللمواد مش فاهمين وللكتب مطنشين
المزاج : خليك فرش علشان وشك ميكرمش
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2161
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الأربعاء يونيو 03, 2009 7:01 am

رائع ومستفاد مما كتبتى
موضوع عظيم ورائع وكلامك لذيذ
تقبلى مرورى المتواضع لموضوع عظيم اخوكم/طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~


رسالة sms رسالة sms : من السهل ان تجرح من تحب ولكن من الصعب ان تداوى جروحه
فحافظ على من تحب

انثى
القوس
عدد المساهمات : 2164
العمر : 28
المـكـان : www.baanaat.ba7r.org
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : قشطه
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2205
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الأربعاء يونيو 03, 2009 8:22 am

شكرا لمرورك المتواضع طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shosho
مشــ©الالـعـاب©ـــرفة
مشــ©الالـعـاب©ـــرفة



كيف تعرفت علينا؟ : عبر صديق/صديقة لى
رسالة sms رسالة sms : عدت سنة وراها سنة فتحوا العيون واستغربوا لا هم لقيوا حبهم ولا فهمنا نفسنا


انثى
الجدي
عدد المساهمات : 3019
العمر : 21
المـكـان : a7lamy
العمل/الترفيه : 3aysha 7yaty
المزاج : ro2an
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2546
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الأربعاء يونيو 03, 2009 11:43 pm

ميرسي ليكي يا سكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~


رسالة sms رسالة sms : من السهل ان تجرح من تحب ولكن من الصعب ان تداوى جروحه
فحافظ على من تحب

انثى
القوس
عدد المساهمات : 2164
العمر : 28
المـكـان : www.baanaat.ba7r.org
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : قشطه
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2205
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الخميس يونيو 04, 2009 5:44 am

شكرا لمرورك ياشوشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the first love
~عـٌضـو رَبـنا معـاهـ
~عـٌضـو رَبـنا معـاهـ



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

ذكر
الاسد
عدد المساهمات : 38
العمر : 23
المـكـان : http://baanaat.ba7r.org/
العمل/الترفيه : free naw
المزاج : i"m co0o0ol
النوع :
المزاج :
الدوله :
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الأحد يونيو 07, 2009 10:47 pm

كثير يكون الصمت

افضل من الكلاام

ولكن الصمت لا يكفى وحده

تسلم ايدكـ على التوبيك

تحيتى

3OMAR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baanaat.ba7r.org/
القناص
♥بحبها وفى قلبى ساكن حبها♥
♥بحبها وفى قلبى ساكن حبها♥



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

الجوزاء
عدد المساهمات : 840
العمر : 23
المـكـان : فى بلاد العجائب
العمل/الترفيه : عايش حياتى بالطول والعرض
المزاج : رايق أوى حسب الايام
النوع :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 1181
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الإثنين يونيو 08, 2009 6:15 am

الموضوع جميل وفعلا كلمات من ذهب
وبصراحة انا مقدرش أرد على الأسئلة دى بوضوح لأنى انا بطبعى أحب المواجهة وأكره الصمت فى وجه من اساء إلى
سواء عند غضبى أو حزنى
لكن من رأيى أن المثل القائل إللى فى طبع مبيغيروش لا يتفق فى هذا الموضوع
لأن اللى عنده الطبع ده طبع الصمت لازم يغيره لأن كبت المشاعر خلف ستار من الصمت يؤدى غلى الإضرار بالنفس أكثر من الكلام والمواجهة واللوم والعتاب فالصمت فى حالتى الغضب من الشخص أو الحزن قد يؤدى إلى مشاكل نفسية وإحساس بأنك شخص غير مبالى به وشخص بدون أهمية فى المجتمع فالدفاع عن النفس يكون الافضل فى هذا الموقف.

ولكنى أعرف شخص يستطيع الرد على هذا الموضوع أكثر من ذلك وهو محمود لأنه من هؤلاء الاشخاص الذين يصمتون عند توجيه الإساءة لهم او عندما يغضبون من شئ( لكن عليه نظرة لما يغضب منك تخليك تحس أنك عملت جريمة)

وبصراحة الموضوع جميل جدا وشيق وتسلم إيدك عليه وفعلا أحسنتى إختيار قسم النقاش والحوار الجاد ليه
تقبلى مرورى وتحياتى
ودمتى سالمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emy
~عـُضـو مـَاسـىِ~
~عـُضـو مـَاسـىِ~



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

انثى
العذراء
عدد المساهمات : 162
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقه
النوع :
المزاج :
الدوله :
نقاط : 165
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الإثنين يونيو 08, 2009 6:19 am

شكرا علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~


رسالة sms رسالة sms : من السهل ان تجرح من تحب ولكن من الصعب ان تداوى جروحه
فحافظ على من تحب

انثى
القوس
عدد المساهمات : 2164
العمر : 28
المـكـان : www.baanaat.ba7r.org
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : قشطه
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2205
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!   الإثنين يونيو 08, 2009 10:22 am

شكرا لمروركم الطيب احلى اعضااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــــاذا تفعــــل ,,, إذا كـــان الصمــــت طبعــــك ,,, !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂ :: ღ.¸¸.بناتـ وشبابـ كولـ, حوارات نقشات اراء عامه.¸¸.ღ :: `·.¸¸.·¯`··._.· (النقاش والحوار الجاد) `·.¸¸.·¯`··._.·-
انتقل الى: