♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂
المنتدى الجديد

منتديات شباب وبنات مصر

www.egymt.com

ترجو التسجل

مع تحيات الادارة

♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂

أهـلا بـِك يـا {زائر} مِــنور/ة المنتدى يا كـَـمـ،يـلـ/ة

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 

موقع تحميل أفلام تورنت مع موقع تحميل ترجمات الأفلام وشرح طريقة التحميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضاري الشمري
...::: كـــ | جـديد | ـــوول :::...

كيف تعرفت علينا؟ : اخرى
رسالة sms رسالة sms : www.egymt.com
ذكر
الثور
المـكـان : وش غيره يعني الريااض
النوع :
الدوله :

مُساهمةموضوع: موقع تحميل أفلام تورنت مع موقع تحميل ترجمات الأفلام وشرح طريقة التحميل   الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:13 pm

أولاً السلم عليكم ورحمة الله وبركاته , بداية أنا أثني على مجهودات هذا المنتدى الكبيرة والفعالة من جهة البات او العيال << أثرت شبهة هنا كككـ , على العموم يا حبآآآيب مثل ما قلت أنا أثني على مجهودات هذا المنتدى الفعالة من تصاميم ومن أقسام متنوعة وان شاء الله مع الوقت راح يكون منتدى له صيت بين المنتديات
لكن عاد نبي التعاون وفيه مثل عامي يقول ( قوم تعاونوا ما ذلوا ) فيالله يا شباب ويا بنات خلونا نرتقي به < حسيت اني داعية على هالكلام هههههـ لبى قلوبكم < مسوي ميانة من الحين ,,,,
لكن والله صراحه مدري ليش شدني هالمنتدى عن غيره ( كذا مدري ليه ) وعلشان كذا حبيت أترك بصمة من أول يوم لي هنا بهالموضوع المتواضع وهو عبارة عن موضوع بسيط وضعت فيه موقع ممتاز لتحميل روابط تورنت للأفلام بجميع الصيغ الي تبيها < يعني ان بغيت HD موجووود . . وفيه بعد موقع ممتاز جداً والكل يعرفه لترجمات الأفلام . وراح أوضحها الحين ولا تستعجلون على رزقكم بسم الله :

أولاً موقع تحميل روابط الأفلام : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
موقع ممتاز جداً وأنا صراحه ما أحمل إلا منه ومن ميزاته أنه فيه أيضاً روابط تورنت لـ(ألعاب GAME0 - صوتيات AUDIO - صور Pictures - انمي Anime - عاد هذا مادري وشو ككـ tv ) والكثير الكثير < مسوي دعااية كككـ
المهم طريقة التحميل : والغالب انك بتحمل افلام يعني خلوني اشرك لكم الافلام :

ولاً إذا كنت تبي تحمل فيلم وتبي صيغته ممتازة أكتب اسم الفيلم في خانة البحث (search) , بعدين بتتحدث لك الصفحة وبطلع لك(لكي) < علشان ارضي الطرفين ككككـ لا تاكلونن يالبنات . المهم , بعدها يطلع لكم تحت رواااابط ترليووون رااابط ما عليك منهاا اختر اللي مكتوب قبل الرابط vedio-movies هذا ارررعصوا عليه
(ملاحظة : حمل الرابط اللي مكتوب عليه بالصيغة dvdrip < هذي الصيغة الشائعة والكثيرة والممتازة واذا تبي تدلع عمره اكتب بالبحث hd يطلع لك روابطه . المهم اذا اخترتوا الصيغة الممتازة بكل بساطة بتطلع لكم صفحة ثانية بتشوفون download كبر رووسكم ارعصوا عليهااا بيكون حجم الملف على اكثر تقدير 30 kp ايه 30 كيلو بايت لكن لا تستانسون العمدة على اللي داخل الملف هذا فيه الفيلم وحجمة بالعادة يكون من 650 - 800 ميغا
انتم ما عليكم اذا السرعة كويسه خلوه يحمل والسلام عليكم .

نجي الحين لتحميل برنامج التورنت فيه برنامج التورنت الجديد وطلعت اصدارات جديدة كن هذا كويس ما عليه لي سنة اشتغل عليه uTorrent 2.0.1 جداً ممتاز حملوه وللمعلومية ترى ما تقدرون تحملون افلام الا ببرنامج تورنت < ايه خلوووكم صاحين مهي خرااابيط هي . < اذا حمتوه وخلصوا روحوا لموقع الافلام وحملوا الرابط وتلقائياً بتطلع لكم ايقونة الملف على صورة البرنامج هذا . بيحمل ويخلص اذا خلص افتحوا هذا الملف وهو يبدأ التحميل لحاله . انتهينا من الفيلم نرووووح ويييييييييييييين , للترجمة ..

موقع ترجمات الأفلام الأفضل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أفضل موقع ترجماات شفته بالتاااريخ وطريقة تحميل الترجمة سهلة كأنك تبي تحمل صورة لكن على اصعب شوي ككككككككككـ .. الطريقة :

تفتح الموقع يطلع لك الديزاين حقه والحركتااات والفله لوونه زيتي مع اسود < عادي لا تشرهون صاحبه افريقي كككككككككككككككـ < بايخه صح , خلوونااا نكمل .. المهم تحطون اسم الفيلم المراد بحذافيره دون تغيير لانه لو غيرت راح يقولك والله يابو الشباب ما لقينا لك ترجمة وعااااد ابلش < انا اقولك اكتب اسم الفيلم صح ومضبوط يعني عادي اجلس لك 3 ساعات تكتب حرف واحد كككككـ < لا عاد امزح اكتبوا الاسم وبتطلع لكم روابط تحت
انتم يعني لا تصيرون همج (تكرمون) وتختارون حقرا بقرا <اللي يعرفها يضحك واللي ما يعرفها يندب حظه هههـ
اختاروا الرابط اللي فيه سنة انتاج الفيلم مثلاً فيلم سنة انتاجه (2 للهجرة ) وفيه فيلم نفس الاسم لكنة 1431
وانت تبي اللي 2 للهجرة اختر هذا وادخل تطلع لك روابط انت اختر اللي مكتوب قدامه arabic < يعني بالعقل بتختارون اللي مكتوب انقلش بلآ سبااكه الله يرحم والديكم .. << اشووفك تمموون .. المهم اذا رعصت على الترجمة بتطلع لك كالعادة download < ترى طويلة ولا اعرف اكتبه ما غيير قص لصق من غوووغل ككككـ
.. المهم خلاص انتبهوا .. اذا حملتوا الترجمة وخلصتوا احفظوها بسطح المكتب علشان ما تضيع .
وبعدها افتحوا ملف جديد < شي غريب يعني .. بتنزل لك الترجمة بملف مضغوط وين زيب او وينرار والغالب وين زيب انت اذا كان عندك البرنامجين كويس واذا ما عندك حملها الله لا يهينك وسهلة ولا يبيلها حاله حملها من اقرب موقع وغالباً تجي مع الجهاز مجاناً .. ملحووظة : لو تنط ما راح تركب الترجمة على الفيلم الا بعد ما تفك الملف وتطلع لم الترجمة نفسها . . طبعاً عن طريق وين زيب او وينرار واذا ما عندك يا عيوني حملها شطووري ..
واذا خلصت من الفك خذ الترجمة وحطها بملف لحالها سم الملف على اسم الفيلم احسن لك علشان ما تتلخبط بين الافلام (اذا كنت راعي افلام) وبعدها اذا خلص الفيلم من التورنت اذا كنت تشتغل على الجهاز بيعلمك تحت عن شريط الادوات بيقولك كومبليت داونلود انقز للبرنامج مثل الذباب < اقصد السرعه ترى هااه
لانه لعب بحسبتي امس بالعشاء من سرعته (اباده الله ) .. المهم بلا شطحات .. اذا رحت للبرنامج بتنصدم ان الفيلم اختفى << لا تخاف يا عزيزي ما اختفى ولا شي انت منخرش ومستانس علشانه اول فيلم كككككـ
المهم بتلقى لك على اليسار بالبرنامج مكتوب completed وعليها علامة صح رح لمها بتقلى الفيلم يتقهوى متكي اصفقه وانقر عليه يمين واختر الاختيار الثاني وشيل الفيلم سو له قص والصقه مع الترجمة وانسخ اسم الفيلم وسم الترجمة مثل الفيلم < انتبه سم الترجمة نفس الفيلم وليس العكس . وبعدها شغلها ببرنامج كويس ااذا عندم لأن الريل بلاير ما يشغلهن . وتراااااااا < يعني زي السحر عرفتوا تراااا اووف اذا فهمتوا اضحكوا .
وبعض الاحيان اذا ما اعجبتك الترجمة او فيها خرابيط رح للموقع ومثل ما قلت لكم اختر ترجمة ثانية بكل بساطة
وسما نفس الفيلم وانتهينا < طبعاً اذا فيه ترجمة ثانية بعض الافلام ما ترجمها الا واحد هنناا عاد انا استسلم
مالي شغل هنا لكن اذا كان الفيلم ممتاز راح تكون له اكثر من ترجمة < وانا واثق انه اي فيلم له اكثر من ترجمة الا نادراً .

التنبيهات :

1 - يجب عليك قبل ما تسوي اي شي انك تحمل 4 برامج علشان يكون شغلك سهل البرنامج الاول مشغل الفيديو والصوتيات الممتاز وانصح به بققوووووووووه kmplayer جداً ممتتتتتتااااااز .
الثاني , uTorrent 2.0.1 هذا لاااازم تحملونه بدونه ما راح تقدرون تحملون الفيلم .
اثالث , winzip هذا بالغالب يجي مع الجهاز .
الرابع , winrar هذا بعد يجي مع الجهاز لكن اذا ما لقيتهن عندك حملهن غصب عنك .

2 - انتبه تحمل فيلم مكتوب على رابط التورنت حقه (russian-romanian-germany) أو أي دولة ثانية لانه يصير مدبج للغة ثانية انت حاول تقرأ اللي مكتوب عليه انقلش او ما عليه شي بالوصف .

3 -انتبه تحمل فيلم مكتوب على رابط التورنت حقه بالوصف يعني احد الصيغ هذي (cam-ts-R5) حمل اللي مكتوب عليه DVDdip او انت ابحث عنه .

وختاماً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مجرد مساعدة من أخ وعضو جديد حب يفعكم باللي عنده واللي عنده أي ملاحظات أو أي زيادات لا يبخل علينا تراي انا من اجهل اناس بهالامور لكن من باب التعاون .

يا لبى قلوبكم . . . اخوكم ضاري الشمري
mǻ7MĐ

كيف تعرفت علينا؟ : كنت ابحث عن موضوع و تعرفت على المنتدى
رسالة sms رسالة sms : www.egymt.com
الاسد
الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: موقع تحميل أفلام تورنت مع موقع تحميل ترجمات الأفلام وشرح طريقة التحميل   الأربعاء فبراير 02, 2011 4:52 pm

على زق يا خنيث ياابن القحية العن ابو الشرح

موقع تحميل أفلام تورنت مع موقع تحميل ترجمات الأفلام وشرح طريقة التحميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1