♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂
المنتدى الجديد

منتديات شباب وبنات مصر


www.egymt.com

ترجو التسجل


مع تحيات الادارة

♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂

أهـلا بـِك يـا {زائر} مِــنور/ة المنتدى يا كـَـمـ،يـلـ/ة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أهم أخبــار الريـاضه حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

انثى
عدد المساهمات : 297
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عالي اوي
النوع :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الجمعة أكتوبر 24, 2008 4:37 pm

الــســـلامـ عـــلـــيــكــمـ..


صـــبــآآآح..&..مـــســآآآء

الــخــيــر


كــــيــفــكــمـ..


بــعــض اهم اخــبآر الرياضه..حول العالمـ..



نادال أصبح أول أسباني ينهي الموسم في صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفين



أصبح رافاييل نادال أول لاعب أسباني ينهي موسم بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس على قمة التصنيف العالمي للمحترفين وذلك على الرغم من هزيمته أمس السبت في الدور قبل النهائي لبطولة مدريد للأساتذة.

وأنهى نادال احتكار السويسري روجيه فيدرر الذي سيطر على قمة التصنيف في السنوات الخمس الماضية قبل أن ينتزع منه نادال الصدارة في آب/أغسطس الماضي.

وتوج نادال في الموسم الحالي بثمانية ألقاب منها لقبي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وإنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثاني وثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي بالإضافة إلى الميدالية الذهبية لمسابقة فردي الرجال في منافسات التنس بدورة الألعاب الاولمبية الماضية (بكين 2008) .

وجاءت هزيمة فيدرر في الدور قبل النهائي أيضا لبطولة مدريد للاساتذة لتضمن صدارة التصنيف في نهاية هذا العام لصالح نادال المولود في مايوركا.

وبذلك يكون نادال /22 عاما/ أول لاعب أعسر يستحوذ على صدارة التصنيف في نهاية الموسم منذ أن احتلها جون ماكنرو في نهاية عام 1984 كما أنه ثالث لاعب أعسر يحقق ذلك على مدار تاريخ التصنيف العالمي لمحترفي التنس والذي يمتد عبر 36 عاما حيث سبقه إلى ذلك اللاعبان ماكنرو من 1981 إلى 1984 وجيمي كونورز من 1974 إلى 1978 .

وأصبح نادال اللاعب الخامس عشر الذي يستحوذ على الصدارة في نهاية الموسم على مدى تاريخ التصنيف علما بأنه احتل المركز الثاني خلف فيدرر في الموسمين الماضيين وحافظ على موقعه في المركز الثاني 160 أسبوعا متواصلا (رقم قياسي) وذلك في الفترة من 25 تموز/يوليو 2005 وحتى آب/أغسطس الماضي.

واستحوذ فيدرر على الصدارة لمدة 237 أسبوعا متواصلا (رقم قياسي) وذلك بداية من الثاني من شباط/فبراير 2004 إلى 17 آب/أغسطس 2008 .

وقال نادال "احتلال صدارة التصنيف العالمي وسط الموسم كان أحد أهدافي. ومن المهم أن تحقق ذلك.. أشعر بسعادة بالغة لتحقيق نجاح جديد للرياضة الأسبانية والتاريخ الأسباني وإضافة شيء إلى تراثنا الرائع في التنس".

وينهي نادال موسم بطولات المحترفين بالمشاركة في بطولة باريس للأساتذة ثم المشاركة في بطولة كأس الأساتذة بمدينة شنغهاي الصينية.

وحقق نادال الفوز في 80 من بين 90 مباراة خاضها في الموسم الحالي كما أصبح في تموز/يوليو الحالي أول لاعب يفوز بلقبي رولان جاروس وويمبلدون في موسم واحد منذ أن حقق السويدي السابق بيورن بورج هذا الإنجاز في عام 1980 .

ونجح نادال بذلك في إنهاء احتكار فيدرر للقب ويمبلدون الذي سيطر عليه في السنوات الخمس الماضية


هاميلتون يقترب من لقب العالم لسباقات فورمولا من خلال فوزه بسباق شنغهاي



قطع البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق ماكلارين مرسيدس اليوم الأحد خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 بعد أن حقق الفوز بسباق جائزة الصين الكبرى على مضمار شنغهاي.

ورغم أن منافسه الأساسي فيليبي ماسا نجم فريق فيراري أنهى السباق في المركز الثاني نجح هاميلتون في توسيع الفارق الذي يتفوق به على ماسا بالترتيب العام لفئة السائقين إلى سبع نقاط.

ويحتاج هامليتون إلى الفوز بأحد المراكز الخمسة الاولى في السباق الأخير بالموسم الحالي وهو سباق جائزة البرازيل الكبرى في ساو باولو ليكون أصغر سائق يحرز لقب البطولة عبر تاريخها.

واحتل الفنلندي كيمي رايكونن حامل اللقب والسائق الثاني لفريق فيراري المركز الثالث في سباق اليوم بعدما سمح لماسا بتجاوزه قبل سبع لفات من نهاية السباق.


باو جاسول يقود ليكرز للفوز على فريقه السابق استعدادا لدوري السلة الامريكي


قاد لاعب كرة السلة الأسباني الشهير باو جاسول فريق لوس أنجليس ليكرز الامريكي إلى الفوز 108/104 على فريقه السابق برشلونة الأسباني مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في إطار استعدادات ليكرز للموسم الجديد في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وسجل النجم الامريكي الشهير كوبي برايانت 28 نقطة في 27 دقيقة شارك فيها خلال المباراة ليقود ليكرز إلى الفوز بينما سجل جاسول الذي قضى خمس سنوات في صفوف برشلونة 13 نقطة وخمس متابعات ليساهم في فوز ليكرز في المباراة.

والفوز هو الثاني لليكرز في أربع مواجهات جمعته مع برشلونة. ونجح الفريق الامريكي أمس في 55 بالمئة من تصويباته من أرض الملعب (41 من 74 تصويبة).

وقال جاسول "كانت مباراة خاصة بالنسبة لي حيث خضتها أمام أعز أصدقائي (خوان كارلوس نافارو) زميلي السابق بفريق برشلونة حيث ولدنا وتربينا سويا.. حاولنا أن نجعلها مباراة ممتعة للجميع وكانت بالفعل مباراة جيدة.. لقد لعبوا بشكل متميز. جعلونا نجتهد وحققنا الفوز في النهاية".

أما أفضل المسجلين في صفوف برشلونة فكان نافارو نفسه برصيد 34 نقطة من بينها 21 نقطة أحرزها من سبع تصويبات ثلاثية خلال 41 دقيقة شارك فيها بالمباراة.

وشارك نافارو مع باو جاسول في قيادة المنتخب الاسباني إلى إحراز الميدالية الفضية لكرة السلة للرجال في دورة الألعاب الاولمبية الماضية (بكين 2008) .

وقبل أيام قليلة اصطحب جاسول صديقه نافارو وعدد من زملائه السابقين بفريق برشلونة إلى مطعم صيني كجزء من جولة ترفيهية نظمها لهم.

وفي باقي المباريات التي جرت مساء أمس السبت ضمن الاستعدادات للموسم الجديد للدوري الامريكي فاز تورنتو رابتورز على لوس أنجليس كليبرز 93/89 وأتلانتا هوكس على تشارلوت بوبكاتس 102/96 وأورلاندو ماجيك على ميامي هيت 100/92 وكليفلاند كافالييرز على فيلادليفا سيفنتي سيكسرز 100/93 وسان أنطونيو سبيرز على إنديانا بيسرز 106/98 ويوتا جاز على شيكاغو بولز 88/80 ودالاس مافريكس على ساكرامنتو كينجز 124/109 .



الإيطالي سيمونتشيللي يفوز ببطولة العالم لفئة 250 سي.سي في سباق ماليزيا للدراجات النارية


تحآآآتي
توج الإيطالي ماركو سيمونتشيللي سائق فريق "جيليرا" اليوم الأحد بلقب بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية فئة 250 سي.سي.

وضمن سيمونتشيللي اللقب العالمي بعد أن احتل المرتبة الثالثة في سباق الجائزة الكبرى الماليزي الذي أقيم على مضمار سيبانج اليوم الأحد وفاز به مطارده المباشر، الأسباني ألبارو باوتيستا سائق فريق أبريليا.

كما أحرز المجري جابور تالماسي سائق فريق أبريليا لقب سباق الجائزة الكبرى الماليزي اليوم في إطار بطولة العالم للدراجات النارية فئة 125 سي.سي.

وتقدم تالماسي حامل لقب بطولة العالم العام الماضي، إلى المركز الثاني في ترتيب الموسم الحالي خلف الفرنسي مايك دي ميليو سائق فريق "دربي" الذي ضمن إحراز اللقب هذا العام بعد أن توج بلقب سباق الجائزة الكبرى الاسترالي الذي أقيم في "فيليب أيلاند" قبل أسبوعين.

وقطع بطل العالم عام 2007 مسافة السباق الماليزي البالغ طوله 412ر105 كيلومتر عبر 19 لفة في زمن قدره 43 دقيقة و716 جزءا من الثانية، بمتوسط سرعة قدره 045ر147 كيلومتر في الساعة.

واستحق السائق المجري الفوز بالسباق بسهولة، مستفيدا من انطلاقه من المركز الثاني فضلا عن انسحاب الألماني شتيفان برادل سائق فريق أبريليا الذي كان يحتل مركز الوصيف في ترتيب بطولة العالم قبل انطلاق سباق اليوم قبل تقهقره بعده إلى المركز الرابع، قبل سبع لفات على النهاية.

وسيطر فريق أبريليا على المراكز المتقدمة للسباق، ففضلا عن إحراز تالماسي المركز الأول، تمكن زملاؤه البريطاني برادلي سميث والإيطالي سيموني كورسي والألماني ساندرو كورتيزي من احتلال المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب.

وتراجع دي ميليو إلى المركز الخامس بعد أن خاض السباق بأريحية كبيرة مع اقتناصه اللقب.

ورفع البطل الفرنسي رصيده في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم إلى 248 نقطة، فيما تقدم تالماسي وكورسي إلى المركزين الثاني والثالث برصيد 206 و200 نقطة على الترتيب بعد أن استغلا تراجع برادل إلى المركز الرابع مع تجمد رصيده عند 187 نقطة.


يانكوفيتش تحتفظ بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات



احتفظت الصربية يلينا يانكوفيتش بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين دون أن يشهد تغييرا كبيرا في مراكزه العشرة الأولى.

وتصدرت يانكوفيتش التصنيف العالمي الصادر اليوم برصيد 4555 نقطة محافظة على الفارق الكبير الذى يفصلها عن الروسية دينارا سافينا صاحبة المركز الثاني (3782 نقطة) والمصنفة الأولى السابقة الأمريكية سيرينا ويليامز صاحبة المركز الثالث حاليا (3716 نقطة).

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 20 تشرين الأول/أكتوبر كالتالي:

الصربية آنا إيفانوفيتش في المركز الرابع برصيد 3413 نقطة والروسية إلينا ديمنتييفا بالمركز الخامس برصيد 3235 نقطة والروسية ماريا شارابوفا بالمركز السادس برصيد 3040 نقطة والروسية سفتلانا كوزنيتسوفا بالمركز السابع برصيد 2726 نقطة والأمريكية فينوس ويليامز بالمركز الثامن برصيد 2522 نقطة والروسية فيرا زفوناريفا بالمركز التاسع برصيد 2372 نقطة والبولندية أجنييسكا رادفانسكا في المركز العاشر برصيد 2051 نقطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ro0oMaNtIC
ღ♥ @ L O N E ♥ღ
ღ♥ @ L O N E ♥ღ



كيف تعرفت علينا؟ : اخرى
رسالة sms رسالة sms : If You Love Something
Let It Go
If It Comes Back To You
Its Yours Forever
If It Doesn't
Then It Was Never Meant To Be

ذكر
الاسد
عدد المساهمات : 2915
العمر : 23
المـكـان : http://baanaat.ba7r.org
العمل/الترفيه : ثانويه عامه
المزاج : خليها على الله
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 1711
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   السبت أكتوبر 25, 2008 3:34 pm

ياااااااااااا
لفينا العالم فى لحظات
تسلمى يا ملك على المجهودات الرائعة
تقبلى مرورى
مودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baanaat.ba7r.org
ملك
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

انثى
عدد المساهمات : 297
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عالي اوي
النوع :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الأحد أكتوبر 26, 2008 7:41 am

اه تخيل
مرسي لمرورك يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحد من الناس
مشـ©السياحة والسفر©ـرف
مشـ©السياحة والسفر©ـرف



كيف تعرفت علينا؟ : اخرى
رسالة sms رسالة sms : اذا الاحزان على الاكتاف اتشعبطت

فادحك وقول لها ياختى انزلى
ذكر
الجدي
عدد المساهمات : 717
العمر : 24
المـكـان : http://baanaat.ba7r.org/
العمل/الترفيه : هاوى
المزاج : جيد
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 7:45 am

شكرا ملك على هذا الموضوع الجميل والاخبار الشسقة


اقبلى مرورى
واحد من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

انثى
عدد المساهمات : 297
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عالي اوي
النوع :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الخميس نوفمبر 06, 2008 5:31 am

مرسي جدا يا جميل لمرورك الرئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحد من الناس
مشـ©السياحة والسفر©ـرف
مشـ©السياحة والسفر©ـرف



كيف تعرفت علينا؟ : اخرى
رسالة sms رسالة sms : اذا الاحزان على الاكتاف اتشعبطت

فادحك وقول لها ياختى انزلى
ذكر
الجدي
عدد المساهمات : 717
العمر : 24
المـكـان : http://baanaat.ba7r.org/
العمل/الترفيه : هاوى
المزاج : جيد
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الخميس نوفمبر 06, 2008 6:01 am

شكرا ملك
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~
~عـُ،ضـو مُـتـقدم~



رسالة sms رسالة sms : ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة

انثى
عدد المساهمات : 297
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عالي اوي
النوع :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الجمعة نوفمبر 07, 2008 2:43 am

هههههههههههههههههههههههه
والعفو ياوحد من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE KING
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~



كيف تعرفت علينا؟ : دعوة من الادارة
رسالة sms رسالة sms : مهما العمر يجري ,,

ميلادي و هجري ,,,

سيبقا حبك في قلبي بيجري ,,,
ذكر
العذراء
عدد المساهمات : 1878
العمر : 21
المـكـان : جنب تاني محطة بنزين عالسمال من وانت جاي من عاليمين
العمل/الترفيه : لاعب منحرف ( محترف )
المزاج : أنا عامل دماغ تمام ... مش بانجو ولا برشام
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2019
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أهم أخبــار الريـاضه حول العالم   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 9:54 am

ميرسي ليكي يا ملك


تقبلي مروري

ده فعلا موضوع جامد طحن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم أخبــار الريـاضه حول العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂ :: ღ.¸¸.بنات وشبابـ كولـ اخبار رياضة سياحة.¸¸.ღ :: `·.¸¸.·¯`··._.· (منتدى الرياضة والرياضيين) `·.¸¸.·¯`··._.·-
انتقل الى: