♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂
المنتدى الجديد

منتديات شباب وبنات مصر


www.egymt.com

ترجو التسجل


مع تحيات الادارة

♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂

أهـلا بـِك يـا {زائر} مِــنور/ة المنتدى يا كـَـمـ،يـلـ/ة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الرياضة اليوم 5/11/2008م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واحد من الناس
مشـ©السياحة والسفر©ـرف
مشـ©السياحة والسفر©ـرف



كيف تعرفت علينا؟ : اخرى
رسالة sms رسالة sms : اذا الاحزان على الاكتاف اتشعبطت

فادحك وقول لها ياختى انزلى
ذكر
الجدي
عدد المساهمات : 717
العمر : 24
المـكـان : http://baanaat.ba7r.org/
العمل/الترفيه : هاوى
المزاج : جيد
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: الرياضة اليوم 5/11/2008م   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 4:26 am

وجه الفرنسي روجيه لومير الدعوة إلى منير الحمداوي هداف الدوري الهولندي للانضمام إلى تشكيلة منتخب المغرب الأول الذي يستعد للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وورد اسم الحمداوي ضمن قائمة تضم 29 لاعبا محترفا بالخارج وجهت لهم الدعوة اليوم الثلاثاء للانتظام في معسكر إعدادي سيسبق مباراة المغرب الدولية الودية مع منتخب زامبيا يوم 19 نوفمبر الجاري.

ويتصدر الحمداوي مهاجم الكمار قائمة هدافي الدوري الهولندي بعد أن أحرز 12 هدفا.

وانتظر الحمداوي طويلا قبل أن يتخذ قراره باللعب للمغرب بعد العرض الذي وصله للعب لهولندا علما بأنه سبق له أن لعب مباراتين وديتين رفقة المنتخب المغربي.

وضمة تشكيلة اسود الاطلس التي كشف عنها مساء اليوم مصدر مقرب من الطاقم الفني اللاعب نبيل باها المهاجم المتألق مع ملقة الاسباني الذي عاد إلى صفوف منتخب المغرب بعد غياب شأنه شأن وليد الركراكي لاعب جرينوبل الفرنسي وزميله بنفس الفريق بوشعيب المباركي وياسين عبد الصادقي لاعب فرايبورج الألماني والمهدي طويل الذي يلعب في الدوري الاسكتلندي.

وحافظ لومير على ثوابت المنتخب في جميع الخطوط من خلال حضور القدامى عبد السلام وادو ويوسف سفري وحسين خرجه ومروان الشماخ ويوسف حجي فيما استمر المدرب الفرنسي في توجيه الدعوة للاعبين كانوا في خلاف مع أنديتهم المحلية قبل احترافهم حيث ضم محسن ياجور الذي احترف بسويسرا ثم بلجيكا دون موافقة فريقه السابق الرجاء البيضاوي بعد أن قام في السابق بدعوة مروان زمامة الذي عاش نفس الوضع قبل انضمامه لفريق هايبرنيان الاسكتلندي الذي أعاره إلى الشعب الاماراتي.

وقال فتحي جمال مساعد لومير أنه من المقرر أن تتقلص لائحة لاعبي المنتخب المغربي إلى 23 لاعبا بما في ذلك اللاعبين المحليين الذين ستوجه لهم الدعوة قبل أيام من موعد المباراة والذين من المرجح الا يتجاوزوا خمسة لاعبين.

وسيواجه منتخب المغرب نظيره الزامبي وديا يوم 19 نوفمبر بالدار البيضاء في اطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم على أن يستضيف في الحادي عشر من فبراير المقبل منتخب التشيك في لقاء ودي اخر.

وعن هاتين المباراتين قال فتحي لرويترز "زامبيا منتخب مؤهل للتصفيات النهائية وطريقة لعبه تشبه أسلوب لعب منتخبي توجو والجابون أما بالنسبة لمنتخب التشيك فإنه يملك ترسانة من اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في اكبر الفرق الأوروبية وبالتالي فإن مواجهته قبل شهر تقريبا من بداية المباريات الرسمية اختبار حقيقي قبل خوض أول مباراة أمام الجابون."

ووضعت قرعة المرحلة الأخيرة للتصفيات الافريقية المنتخب المغربي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكاميرون وتوجو والجابون بينما يوجد منتخب زامبيا في المجموعة الثالثة إلى جانب مصر والجزائر ورواندا وهو ما يفسر على ما يبدو موافقة الفريق الزامبي على الدعوة لمواجهة منتخب المغرب لتقارب أسلوب لعبه مع كل من الجزائر ومصر.

وتتأهل المنتخبات التي تفوز بصدارة المجموعات الخمس بالتصفيات الى نهائيات كأس العالم مباشرة بينما تحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في كل مجموعة على بطاقة التأهل الى نهائيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في انجولا عام 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE KING
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~
~عُـ،ـضـو لَا يـُعـلـى عَـ،لـيـه~



كيف تعرفت علينا؟ : دعوة من الادارة
رسالة sms رسالة sms : مهما العمر يجري ,,

ميلادي و هجري ,,,

سيبقا حبك في قلبي بيجري ,,,
ذكر
العذراء
عدد المساهمات : 1878
العمر : 21
المـكـان : جنب تاني محطة بنزين عالسمال من وانت جاي من عاليمين
العمل/الترفيه : لاعب منحرف ( محترف )
المزاج : أنا عامل دماغ تمام ... مش بانجو ولا برشام
النوع :
المزاج :
الدوله :
الاوسمه :
نقاط : 2019
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة اليوم 5/11/2008م   الإثنين سبتمبر 14, 2009 12:14 pm

شكراً ليك يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرياضة اليوم 5/11/2008م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♀♥♫۞مـنـتـدى بـنـاتــ وشـبـابـ كـ،ـولـ۞♫♥♂ :: ღ.¸¸.بنات وشبابـ كولـ اخبار رياضة سياحة.¸¸.ღ :: `·.¸¸.·¯`··._.· (منتدى الرياضة والرياضيين) `·.¸¸.·¯`··._.·-
انتقل الى: